صدى الزواقين وزان وجبالة

صدى الزواقين Echo de Zouakine
صدى الزواقين وزان وجبالة echo de zouakine ouezzane et jbala

صدى الزواقين وزان وجبالة ذكريات تراث تقاليد تعارف ثقافة وترفيه


من هم المشعوذون و العرافون و الدجالون

شاطر

سمير عبد الحي
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 139
ذكر

تاريخ التسجيل : 27/04/2011
نقاط : 219

default من هم المشعوذون و العرافون و الدجالون

مُساهمة من طرف سمير عبد الحي في الأربعاء 15 يونيو 2011 - 22:09

الوسيط الروحي هو الشخص الذي لديه القدرة على الإتصال بالعالم الآخر من الأرواح أو عالم الجن، حسب رأي علماء الباراسايكولوجي، حيث أكتشفوا إن الأنسان الممسوس بالجن لديه قدرات خاصة للأتصال بعالم الأرواح، فتظهر عليه بعض هذه الصفات نتيجة مس الجن، ولذلك يطلقون عليه اسم (الوسيط)، لأنه أصبح وسيطا بين عالمي الجن والإنسان، ونعرف المشعوذين و العرافين و الدجالين من يتكلم بمثل هذا الكلام:



هركوش... الخ*

وإني أعرف أحدهم وهو يكتب هنا في هذا المنتدى ولقد كان صديقي وتلميذي* ولا أريد ذكر إسمه وهو يعرف نفسه *وإليه أوجَّه هذا الرسالة المنقولة شفقة عليه وحتى أبرأ ذمتي أمام الله تعالى:

نتحدث في هذا الباب عن أمر حساس وهام وعن مشكلة يعاني منها الكثير من الناس ، وعن اتهام كثيرين بالشعوذة وهم لا يعلمون ما هي الشعوذة اصلا حتى لو كانوا يمارسون بعضا منها . وغايتي من هذه المعلومات هي تبين وتفسير الكثير عن هذا الموضوع حتى يحذر الناس المشعوذ والاعيبه . ومعرفة الشعوذة واساليبها للذي لا يعرفها ويعمل بها ، ولتبرئة المتهمين بها وعدم ظلمهم بهتانا وزورا . وتوجيه دعوة للتوبة لمن يمارسها وهو يعلمها ويعلم مضارها . لأن هذه الدنيا كسوق انتصب ثم انفض ، ربح فيه الرابحون وخسر فيه الخاسرون . فما اسعد من مخلوق مات وجميع الخلق عليه راضون ، وما اتعس من مخلوق مات وجميع الخلق عليه ساخطون . ينقسم المشعوذون الى ثلاثة اقسام :
القسم الاول : المشعوذ الذي يتخرج من ظروف الياس والفقر والبطاله .
والقسم الثاني : المشعوذ الذي يتخرج من كمائن الكرامات الزائفة ، والهمم الباطنية التي لا تخلو من الدس الشيطاني ، وهي التي تأتي من خلف ستارة الجهل والتخلف .
والقسم الثالث : المشعوذ الذي يتخرج من المدارس الشيطانية النجسة ، ويشرب من بحور الظلام ويتخذ شياطين الجن اولياء من دون الله .
اما القسم الاول : فهؤلاء على النحو التالي : شاب فقير من عائلة فقيرة بحث عن عمل فلم يجد المساعدة من الخلق ولم يجد من يعينه وتقطعت به السبل ، فكانت امامه خيارات كثيرة وهي اما ان يلجأ لله ويصبر على بلواه ويرضى بما قسم الله له في قدره ، واما ان يتجه الى النصب والاحتيال والاجرام ليحصل على قوت اطفاله . واما ان يتجه الى شرب الخمر لينسى همومه ، وبعدها يفرط بمبادئه ، ويبدأ ببيعها مبدأ تلو الآخر ، ليخرج من دائرة الفقر المدقع . أو ان يذهب الى السوق ويشتري كتابا من كتب الشعوذة مقابل نصف دينار من المال ويقرأه ، وبعدها يعمل في " كار " الشعوذة ليصبح مشعوذا . وهذا النوع من الشعوذة يمكن ان يتركه صاحبه عندما يجد عملا افضل وهذا يسمى مشعوذ الظرف ، مثله كمثل انسان سرق ليأكل او مرأة باعت نفسها لتنفق على اولادها . ان المقصود بهذا ان ابين ان هذا النوع من الشعوذة اسبابه ناتجة عن الامراض الاجتماعية ، والمسؤول عن وجوده المجتمع بأكمله .
ونصيحتي لهذا النوع من المشعوذين ، اخي الانسان اني انظر لك بعين الرحمة والشفقة واذ اناديك بأخي الانسان فأني انادي فيك الخير الذي اوجده الله في صدرك ، مستنكرا الشر في نفسك الذي اوجده ابليس واعوانه فيك . اعرف ما مدى التأثير الشيطاني على ما تبقى من خير في قلبك . كما انني اعلم انك لن تصل بعد الى غنى بعد فقرك في قدرك . ادعوك للتوبة فبادر بها ، للتخلص من الدائرة الشيطانية التي تدور حولك ، فعليك ان تبدأ بالصيام اربعين يوما تختم فيها القرآن وتدعو الله فيها ان يخرجك من هذا المستنقع ويرزقك رزقا حلالا طيبا ، وعليك ان تعلم بأن من توكل على الله فهو حسبه . اسأل الله لنا ولكم الهداية اللهم آمين .
اما القسم الثاني من المشعوذين : فهم الذين يظنون انهم اولياء واصحاب كرامات وأصحاب طرق ينسبونها للصوفية ، والطرق الصوفية الصحيحة منهم براء . وفي الحقيقة انها طرائق اتت من الجن للانس عن طريق رؤوس الشعوذه فيها ما يسمى بمشايخها . فعليك الحذر اخي القارىء من الانتساب لهذه الطرائق واسميها طرائق لبعدها الكبير عن الطرق الصوفية ، ولأن الطرق الصوفية اكبر شيخ فيها هو من الانس ويتميز بتقواه وطهارة قلبه وحلمه . اما الطرائق فهي تعود للجن واكبر شيخ فيها من الجن ، وفي الغالب يتخذونهم اولياء من دون الله . وقد ذكرت هذه الطرائق في القرآن الكريم بسورة الجن بقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { وانا منا الصالحون ومنا دون ذلك كناطرائق قددا } آية (11) . وتعرف هذه الطرائق بسلوك أصحابها وسلوكيات شيخها وهي واضحة ومن ابرزها ضرب السيف وضرب الشيش والغيبوبة التي يتبعها التشنج عند المريد اي ما يسمى (بالحال) ، وقراءة العزائم التي ما انزل الله بها من سلطان وكذلك الأقسام . والممارسات التي تختلف عن الشريعة نصا وروحا . اخي القارىء ، عليك ان تعلم ان كل طريقة تدعي انها صوفية وتمارس طقوسا تتنافى مع كتاب الله وسنة رسوله ما هي الا طرائق شيطانية وشعوذة حتى لو تسترت بلباس الاسلام والدين . اما الكرامات ، فهي موجودة ومن الصعب ان تعرف اصحابها ، لانهم يحتفظون بها لانفسهم وتبقى بين صاحبها وربه والكرامة هي سر من الاسرار يفقدها صاحبها عند البوح بها . فضرب الشيش وما شابه ذلك امورخالية من أي كرامة ، وهي شعوذة . وعليك اخي القارىء الحذر منها ومن اصحابها ، ونصيحتي الى اصحاب هذه الطرائق والى ما يسمى بالشيوخ هي على النحو التالي : اقول لهم : اتقوا الله بأنفسكم وبخلق الله وكفاكم دس السم بالدسم لمريديكم ، وادعوكم للتوبة الى الله العلي القدير القهار ، عسى الله ان يقبل توبتكم ، ويبدل سيئاتكم حسنات . والى ما يسمى بالمريدين انكم تتبعون الظن وان الظن لا يغني من الحق شيئا ، اصحوا من نومكم العميق وتخلصوا من عقائدكم الخاطئة ، واعلموا ان شيخكم يبيعكم الى ابليس من حيث لا تدرون ، وابحثوا عن الحقيقة ، فالمسألة تتعلق بالمصير . وعليكم ان تعلموا بأن المقولة الصوفية التي تقول من تحقق ولم يتشرع فقد تزندق هي صحيحة ، لأن كل شيء يخالف شريعة المصطفى باطل وغير صحيح . اسأل الله لي ولكم الصلاح والهداية فكلنا مقصرون .
اما القسم التالث]وهو الذي كان صديقي وكان يعمل قراءته وخلوته في دورة المياه] : فهم المشعوذون الذين يعرفون ما هم عليه من كفر واضرار بالناس ، فهم تركوا الطريق الرحمانية واتبعوا الطريق الشيطانية حتى اصبحوا من شياطين الانس ، وهم اكثر خطرا على المسلم من شياطين الجن ، وهؤلاء المشعوذون اقل من الساحر رتبة شيطانية واحدة . وهم متنكرون لابسط القيم الانسانية ، ويبذلون جهودا كبيرة لوصولهم لهذا النوع من الشعوذة ، لأن هذا النوع من الشعوذة لا يعطى الا لمن يتلذذ في معصية الخالق ، اي شيطان بثوب انسان ، وهذا النوع من المشعوذين لا يعرفون الطهارة ابدا ، ويتكاثرون في الهند والمغرب .
أخي القارىء ، لا يجوز ان نتهم الناس بالشعوذه او بالسحر ما لم نكن متأكدين من ذلك ، لأن الظلم محرم وشيء بغيض . فعلينا أن نعلم بان من يعالج بالقرآن الكريم هو الشيخ ، ولا يجوز التهجم عليه بأي حال من الاحوال ، فان استفدنا منه ام لا فلا نقول له الا جزاه الله خيرا . اقول هذا ، لأن الناس اذا ذهبوا الى شيخ واستفادوا من قراءته قدسوه وضربوا به الامثال ، واذا لم يستفيدوا اتهموه بالشعوذة وهذا يأتي من باب قلة الدين ، لأن الشفاء والبلاء بيد الله عز وجل فالشيخ أو الطبيب هم سبب فقط . واما المشعوذ فهو مشعوذ ويعرف من اعماله ، فالعجب ان يذهب انسان لفعل الاعمال الشيطانية عند مشعوذ ولا يعرف انه مشعوذ . فمن يذهب لعمل الاعمال الشيطانية عند المشعوذين ، فهو ليس بريئا ، بل هو مشعوذ من الدرجه الاولى ، لأن المشعوذ مشرك بالله ، والذي يذهب ليعمل الاعمال الشيطانية هو مضر بالناس . والرسول صلى الله عليه وسلم قال : اثنتان لا تقربهما : الشرك بالله والاضرار بالناس . واما الساحر فهو ساحر ، كما ان هناك الكثير منهم يعلقون شهادات السحر ويتفاخرون بها . وانا شخصيا قرأت كرت لأحد الاشخاص مكتوب عليه . المنوم المغناطيسي والساحر والفلكي ، فلان الفلاني والناس تذهب اليه ، ويتواجدون عنده بالطوابير . اخي القارىء ، علينا ان نتقي الله بأنفسنا وبالخلق ونتوب الى الله ، ولا نضر الآخرين . وعلينا ان نعلم أن الله بالمرصاد وأنه القادر والمنتقم الجبار ، لا اله الا هو وهو العليم العظيم ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين . وفي هذا القدر كفاي
اهـ

والذي أعرفه وأتكلم عنه هو من القسم الثالث*
ولأني أكره التشهير والغيبة والنميمة وأكل لحم من كان صديقي؟؟
لهذا لم أذكر إسمه؟؟.
أسأل الله تعالى أن يهدي صوابه ويتوب عليه توبة نصوحة قبل خروج
روحه من هيكل جسده الفاني
ولقد قدسني من قبل وضرب لي الأمثال الحسنة*وعندما وجد نفسه أن لا إفاده مني إتهمني بال........ وهذا يأتي من باب قلة الدين ، لأن الشفاء والبلاء بيد الله عز وجل
وهذه نبذة لا تذكر مما أعلم من الكثير*وأظن أن هذا يكفي*


عدل سابقا من قبل سمير عبد الحي في الخميس 16 يونيو 2011 - 20:57 عدل 1 مرات




"النَّدَمُ تَوْبَة "(إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ)
يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ يَاحَيُّ يَا قَيُّومُ اللَّهُمَّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا*وَلَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ وَارْحَمْنِي إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُالرَّحِيمُ*

ا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
الشيخ الداودي
راقي ومعالج
راقي ومعالج

عدد الرسائل : 1046
ذكر

تاريخ التسجيل : 20/07/2008
نقاط : 1858

default رد: من هم المشعوذون و العرافون و الدجالون

مُساهمة من طرف الشيخ الداودي في الأربعاء 15 يونيو 2011 - 23:12

شكرا لك وجزاك الله خيرا

اريد اضافة فقط في ما يخص الوسيط الروحاني على ما ذكرته

قد يكون الوسيط الروحاني عارف دارس باحوال الجن وكيفية الاتصال بهم

وقد يكون فقط وسيلة لا يعرف لا من بعيد ولامن قريب بما يحيط به او من يدخله

انما يكون وسيلة فقط يستغلها الساحر او الروحاني الشيخ بين قوسين صاحب غرض معين

كمن يستعمل الصبيان او امراة خصوصا الحوامل او اي شخص اخر لاستنزال وحضور جني

او شيطان فيه برغبة ان كان قد اخبر الشخص ووافق على ذلك او بغير رغبة ان تعلق

الامر بدجال او ساحر كلما وجد غنيمة سهلة يقدمها كقربان لوليه الجني او الشيطاني عموما

اذا الوسيط اما نفسه يكون دجالا وساحرا ويقوم بنفس الدور هذا صنف
الصنف الثاني وسيط مستقل مختص له القدرة على الاتصال وله معارف واصدقاء من الجن والشياطين
والصنف الثالث هو الوسيط الضحية سواء صبي دون البلوغ او امراة خصوصا الحوامل او
اي شخص له مواصفات معينة تستهوي السحرة والدجالين وتوافق ما يريدونه من برج وطبع وطالع

اما بخصوص ما ذكرت من المشعوذين والدجالين واقسامهم الثلاثة فهو عين الصواب
ولي اضافة على سبيل التنقيح لا غير
القسم الاول مشعوذ مضطر
وهو الذي يضطره الفقر وتضطره البطالة ومع الاسف يسلك هذا الطريق المعوج ليبحث عن المال

القسم الثاني مشعوذ منجر
وهو الذي ظن نفسه على حق وهو قليل العلم قليل الفهم متطفل ولكنه لا يدري انه جاهل بامور الدين
ويقدر نفسه اكثر ويعطي نفسه اكثر مما تستحق ويظن نفسه وليا صالحا ورجلا له كرامات
فتستدرجه الشياطين فيميل نحو الشعوذة والدجل وهذا النوع يكون سهلا اذا وجد من يشرح له وينبهه
ويعرفه قدر نفسه ويدله على الصراط المستقيم ويفيقه من سبات غفلته وتكبره وحب الظهور والانانية فيه

القسم الثالث مشعوذ خطر
وهذا النوع خطير خطير جدا لانه يعرف ما يفعل لانه على بينة وعلى علم فهو يسعى للدرجات العلى والمراتب
العلى عند الشياطين فتجده يجرب ويبحث ولا ينظر الى الحق ولا الى اهله بل هدفه الشر وغايته الوصول الى
اعلى رتبة واعلى ميزة عند اولياءه من السحرة والشياطين.. فهو يعرف الحرام ويتبعه بل يعشقه ويحب الدمار
ويسعى اليه فهذا شيطان انسي خبيث يجب فضحه وتعقبه بل على الدول ان تصفي مثل هذا النوع من على الارض
وتبيدهم لانهم يعملون السحر ويكفرون بالرحمان وينشرون الفساد لا عن جهل بل عن يقين وعن علم وعن بحث وعن قصد وعن ارصاد وترصد .. ومثل هؤلاء يجوز فضحهم واعلان اسماءهم وتحذير الناس منهم
ولامثالهم فتحنا في هذا الموقع منتدى خاص سميناه
موقع فاضح المشعوذين النصابين







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع-الشيخ الداودي-اتق الله ترى عجبا

سمير عبد الحي
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 139
ذكر

تاريخ التسجيل : 27/04/2011
نقاط : 219

default رد: من هم المشعوذون و العرافون و الدجالون

مُساهمة من طرف سمير عبد الحي في الخميس 16 يونيو 2011 - 15:16

القسم الثالث مشعوذ خطر
أعرضتُ عن ذكر أمور كثيرة لاعتبارات*وما منعني أن أذكرها لأنها ستضر في سمعة [؟؟؟]
فضَّلتُ الحفاظ على هذه الأسرار عن افشائها وإزالة التراب عنها لتبقى لأحكم الحاكمين كما سيريده الله سيكون من هذا المشعوذ هو الذي إنشغل بما حوله ونسي ذاته واستبدل قلبه السليم بقلب مريض*؟؟*




"النَّدَمُ تَوْبَة "(إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ)
يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ يَاحَيُّ يَا قَيُّومُ اللَّهُمَّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا*وَلَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ وَارْحَمْنِي إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُالرَّحِيمُ*

ا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
الشيخ الداودي
راقي ومعالج
راقي ومعالج

عدد الرسائل : 1046
ذكر

تاريخ التسجيل : 20/07/2008
نقاط : 1858

default رد: من هم المشعوذون و العرافون و الدجالون

مُساهمة من طرف الشيخ الداودي في الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 20:53

نسال الله عز وجل السلامة والعافية

اللهم احفظنا من شرور شياطين الانس والجن واكفنا شرورهم بما شئت وكيف ما شئت
انك على ما تشاء قدير يارب العالمين
اللهم من يكيد للمسلمين ويعمل السحر والشعوذة والدجل وينصب على المسلمين فاجعل كيده في نحره
واقلب سحره عليه ودمره تدميرا .. اللهم لا تمكنه من عبادك الصالحين
واجعل عاقبته وعاقبة اعوانه الشياطين في اسفل سافلين .. واعز عبادك يا قوي يا عزيز
وانصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين يا قوي يا عزيز يا الله يا من هو على كل شيئ قدير
وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من اهتدى بهديهم واقتفى
اثرهم الى يوم الدين واجعلنا منهم يارب العالمين
امين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع-الشيخ الداودي-اتق الله ترى عجبا

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 23:35