بعض السحرة والمشعوذين والدجالين لكثرة روادهم
وزبناءهم او لسذج من يزورونهم واقصد هنا البعض وليس الكل
فليس كل الناس سذج ولا اميين ولكن دهاء ومكر وخبث السحرة والنصابين والدجالين
يجعلهم يظحكون على البعض ويستغلونهم ويوهمونهم بانهم عملوا لهم اعمالا روحانية وما عملوا لهم شيئا انما اوهموهم فقط
وقد يصدق وهم بعضعهم فيعيش طول حياته معتقدا ان الساحر هو من فعل له ذلك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهذا الاعتقاد في السحرة والمعالجين والشيوخ مهما كانوا صالحين لا ينبغي ان يزيد عن حده الى درجة انهم يذكرون بالفضل والشكر قبل ارجاع الفضل لله عز وجل
فيقول احدهم لولا فلان ما رجعت لعملي ويقول اخر لولا فلان ما عدت لزوجتي وتقول الاخرى الفضل لفلان هو من شافاني
او هو من رد الي زوجي
وهذا سوء ادب مع الله عز وجل ومن ضعف الوازع الديني ولابد من ارجاع الفضل لله وحده وعدم تكرار ذلك في كل كلمة وفي كل جلسة
احثوا التراب على وجه المداحين
ولا تزكوا احدا انما نقول نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كيه على الله ولا نزكي على الله احدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كم نحب ان يكون بيننا شيوخ ثقاة ومعالجين يساعدون الناس ويدلونهم على الخير
وما هدفنا من هذا الموقع الا الدعوة الى الله عز وجل ومساعدة اخوةاننا والتناصح في ما بيننا
واذا سالنا عن اي شيخ او معالج ودققنا في امره ليتبينه الاخوة ويثقون فيه فهذا لحرصنا على السنة النبوية وتعاليم ديننا الذي يحارب البدع الضالة والشعوذة والدجل والعرافة والكهانة ويحرم الحسد والتباغض
هناك بعض الامور وبعض المصالح تقضى ويوافق ذلك ذهاب الشخص عند احد ما فيضن انه هو الذي كان سببا في الشفاء او في قضاء تلك الحاجة ولكنه قدر الله وقضاءه توافق مع ذلك الوقت وذلك الشخص
ولكن الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى
فمن كانت نيته حسنة فهولاقي ولا شك ما نوى ومن كانت نيته سيئة فسيجزى طبعا حسب نيته والعالم بالنيات والسرائر هو البارئ عز وجل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يحكى ان امراة كانت تريد قتل زوجها فذهبت عن احدهم وكان لا يؤذي باعماله
احدا فاصرت عليه مقابل مبلغ من المال فتسلم المبلغ واعطاها قطعة من سكر وقال لها ضعيها له في كوب الشاي
والكل يعلم ان السكر اذا اضيف للشاي المحلى اصلا فلن يزيده الا حلاوة لا غير ولكن نية المراة المبيتة على القتل
لزوجها اخذت قطعة السكر ودون ان تفتح العلبة التي وضعت بها وذلك من حيل المشعوذ الذي ذهبت عنده حتى لا تعرف انها سلمته مبلغا من المال بدون مقابل وانه اوهمها انه اعطاها سما لا يقدر عليه احد ولا يترك اثرا وانه من مجرباته الخاصة وعليها ان لا تنظر اليه ولا تشمه واياها ثم اياها ان تضعه كامله حتى لا يموت بسرعة
فينكشف امرها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شرب الرجل الشاي المحلى مرتين مرة بالسكر المغلى فيه من طرفها كاي شاي بالسكر ومرة باضافة شيئ من السكر الذي اعطاه اياها المشعوذ او الدجال او السحار سميه ما شئت المهم من هذا انه لم يعطيها سحرا او سما قاتلا انما اعطاها سكرا فقط
قلت شرب الرجل الشاي فمات فتذكرت العشرة بينها وبينه وندمت ندما شديدا وبدات تبكي وبدون ان تشعر
كانت تقول انا من سببت في قتلك يا زوجي العزيز وبصوت سمعه من حضر معها ضانة انها قتلته بالسم بينما مات لانقضاء اجله ولاكنه وافق ذلك بقدر من الله تعالى وقضاءه
اقتيدت المراة الى مخفر الشرطة وحكت لهم القصة كلها وجاءوا بالدجال واعترف بما فعل معها وانها كانت مصرة على قتل زوجها وانه حاول ثنيها عن عزمها فابت وطلب منها مبلغا كبيرا فوافقت ولما وافقت علم انه لو لم يعمل لها تلك الحيلة فربما قتلت زوجها بشراءها سما او ذهابها عند غيره ليصنع لها حسب زعمها سحرا قاتلا
ولكي يبرر كلامه قال لها الم اقل لك لا تضع الكمية كلها فقالت لم اضع الا جزء منها كما اخبرتني
واحضرت الكمية المتبقية ولم يثقوا بكلام الدجال وذهبوا بها الى المختبر فحللوها فوجدوها سكرا خالصا وكان يريد ان يتذوق السكر امام القاضي لكنه منعه ضنا منه انه يريد ان ينتحر فيفلت من العقاب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انظري الى هذا التوافق
فالرجل مات ولم يقتله اي احد بل وافاه اجله
والدجال او المشعوذ لم يفعل اي شيئ
والمراة ايضا لم تفعل اي شيئ
لكن نيتها كانت سيئة ومبيتة على القتل والغدر ففضحها الله وصارت اظحوكة وحكاية
وكم من فتاة تزوجت لما ذهبت عند ساحر وقد اعطاها حجابا تعلقه وهي تضن ان حجابه هو من زوجها وما
اعطاها الا اوهاما وقد شاهدت بام عيني ورقتين خاويتين والبت مسكينة تعلقها واقسمت لي انها كادت تقبل رجليه
لان المبلغ كان ناقصا عن الذي اشترطه وقال لها اياك اياك ان يصل الحجاب الارض او تفتحيه فخدامه اشداه
ولما فتحته كانت تقول لي ارجوك لا تفتحه اخاف عليك ان يؤذوك فقد قال لي خدامه اشداء
وما كان هدفي من وراء فتحه الا لمعرفة ما بداخله من شرك فلا اخفيك قرات الكثير الكثير من كتب الروحانيات وكتب السحر ودخلت الزوايا وخالطت الشيوخ واصحاب الكنوز واغلبهم كذابين دجالين او مساكين اميين يلهثون وراء المال دراويش
فتحت الورقة الاولى وجدتها عبارة عن غلاف للحجاب
فتحت الورقة الثانية وقد طواها طيا محكما
وجعلها وسط الورقة الخاوية التي صممت كغلاف وغشاء للاولى وانا اترقب واتلهف ان ارى هذا الحجاب الذي قيل لها عنه ان خدامه اقوياء فلم اجد شيئا ورقة تشبه اوراق الجزار وبها اثر زعفران ويا ليته زعفران حر اصيل انما مجرد ملون اصطناعي فظحت حتى شبعت ظحكا اما من كان بالبيت معي دون الفتاة فكادوا يموتون من العجب والظحك
دهاء الدجالين والمشعوذين
هناك سحرة عالمون بالسحر علماء في السحر ويعملون اعمالا فعلا سحرية وحتى هذا النوع قليل فمابقي الان الا دراويش واميين ومساكين مستدرجين وفقراء يستجدون الخدمات الروحانية لعلها تدر عليهم ما يسدون به رمقهم
ولا يستحيي احدهم ان يقول انه يعرف عزائم للغنى وخواتم للمال وطلاسم تقلب الورق اوراقا نقدية
وهو لا يجد ما يقلب به خبزة تسد جوعه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم جنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وزبناءهم او لسذج من يزورونهم واقصد هنا البعض وليس الكل
فليس كل الناس سذج ولا اميين ولكن دهاء ومكر وخبث السحرة والنصابين والدجالين
يجعلهم يظحكون على البعض ويستغلونهم ويوهمونهم بانهم عملوا لهم اعمالا روحانية وما عملوا لهم شيئا انما اوهموهم فقط
وقد يصدق وهم بعضعهم فيعيش طول حياته معتقدا ان الساحر هو من فعل له ذلك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهذا الاعتقاد في السحرة والمعالجين والشيوخ مهما كانوا صالحين لا ينبغي ان يزيد عن حده الى درجة انهم يذكرون بالفضل والشكر قبل ارجاع الفضل لله عز وجل
فيقول احدهم لولا فلان ما رجعت لعملي ويقول اخر لولا فلان ما عدت لزوجتي وتقول الاخرى الفضل لفلان هو من شافاني
او هو من رد الي زوجي
وهذا سوء ادب مع الله عز وجل ومن ضعف الوازع الديني ولابد من ارجاع الفضل لله وحده وعدم تكرار ذلك في كل كلمة وفي كل جلسة
احثوا التراب على وجه المداحين
ولا تزكوا احدا انما نقول نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كيه على الله ولا نزكي على الله احدا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كم نحب ان يكون بيننا شيوخ ثقاة ومعالجين يساعدون الناس ويدلونهم على الخير
وما هدفنا من هذا الموقع الا الدعوة الى الله عز وجل ومساعدة اخوةاننا والتناصح في ما بيننا
واذا سالنا عن اي شيخ او معالج ودققنا في امره ليتبينه الاخوة ويثقون فيه فهذا لحرصنا على السنة النبوية وتعاليم ديننا الذي يحارب البدع الضالة والشعوذة والدجل والعرافة والكهانة ويحرم الحسد والتباغض
هناك بعض الامور وبعض المصالح تقضى ويوافق ذلك ذهاب الشخص عند احد ما فيضن انه هو الذي كان سببا في الشفاء او في قضاء تلك الحاجة ولكنه قدر الله وقضاءه توافق مع ذلك الوقت وذلك الشخص
ولكن الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى
فمن كانت نيته حسنة فهولاقي ولا شك ما نوى ومن كانت نيته سيئة فسيجزى طبعا حسب نيته والعالم بالنيات والسرائر هو البارئ عز وجل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يحكى ان امراة كانت تريد قتل زوجها فذهبت عن احدهم وكان لا يؤذي باعماله
احدا فاصرت عليه مقابل مبلغ من المال فتسلم المبلغ واعطاها قطعة من سكر وقال لها ضعيها له في كوب الشاي
والكل يعلم ان السكر اذا اضيف للشاي المحلى اصلا فلن يزيده الا حلاوة لا غير ولكن نية المراة المبيتة على القتل
لزوجها اخذت قطعة السكر ودون ان تفتح العلبة التي وضعت بها وذلك من حيل المشعوذ الذي ذهبت عنده حتى لا تعرف انها سلمته مبلغا من المال بدون مقابل وانه اوهمها انه اعطاها سما لا يقدر عليه احد ولا يترك اثرا وانه من مجرباته الخاصة وعليها ان لا تنظر اليه ولا تشمه واياها ثم اياها ان تضعه كامله حتى لا يموت بسرعة
فينكشف امرها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شرب الرجل الشاي المحلى مرتين مرة بالسكر المغلى فيه من طرفها كاي شاي بالسكر ومرة باضافة شيئ من السكر الذي اعطاه اياها المشعوذ او الدجال او السحار سميه ما شئت المهم من هذا انه لم يعطيها سحرا او سما قاتلا انما اعطاها سكرا فقط
قلت شرب الرجل الشاي فمات فتذكرت العشرة بينها وبينه وندمت ندما شديدا وبدات تبكي وبدون ان تشعر
كانت تقول انا من سببت في قتلك يا زوجي العزيز وبصوت سمعه من حضر معها ضانة انها قتلته بالسم بينما مات لانقضاء اجله ولاكنه وافق ذلك بقدر من الله تعالى وقضاءه
اقتيدت المراة الى مخفر الشرطة وحكت لهم القصة كلها وجاءوا بالدجال واعترف بما فعل معها وانها كانت مصرة على قتل زوجها وانه حاول ثنيها عن عزمها فابت وطلب منها مبلغا كبيرا فوافقت ولما وافقت علم انه لو لم يعمل لها تلك الحيلة فربما قتلت زوجها بشراءها سما او ذهابها عند غيره ليصنع لها حسب زعمها سحرا قاتلا
ولكي يبرر كلامه قال لها الم اقل لك لا تضع الكمية كلها فقالت لم اضع الا جزء منها كما اخبرتني
واحضرت الكمية المتبقية ولم يثقوا بكلام الدجال وذهبوا بها الى المختبر فحللوها فوجدوها سكرا خالصا وكان يريد ان يتذوق السكر امام القاضي لكنه منعه ضنا منه انه يريد ان ينتحر فيفلت من العقاب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انظري الى هذا التوافق
فالرجل مات ولم يقتله اي احد بل وافاه اجله
والدجال او المشعوذ لم يفعل اي شيئ
والمراة ايضا لم تفعل اي شيئ
لكن نيتها كانت سيئة ومبيتة على القتل والغدر ففضحها الله وصارت اظحوكة وحكاية
وكم من فتاة تزوجت لما ذهبت عند ساحر وقد اعطاها حجابا تعلقه وهي تضن ان حجابه هو من زوجها وما
اعطاها الا اوهاما وقد شاهدت بام عيني ورقتين خاويتين والبت مسكينة تعلقها واقسمت لي انها كادت تقبل رجليه
لان المبلغ كان ناقصا عن الذي اشترطه وقال لها اياك اياك ان يصل الحجاب الارض او تفتحيه فخدامه اشداه
ولما فتحته كانت تقول لي ارجوك لا تفتحه اخاف عليك ان يؤذوك فقد قال لي خدامه اشداء
وما كان هدفي من وراء فتحه الا لمعرفة ما بداخله من شرك فلا اخفيك قرات الكثير الكثير من كتب الروحانيات وكتب السحر ودخلت الزوايا وخالطت الشيوخ واصحاب الكنوز واغلبهم كذابين دجالين او مساكين اميين يلهثون وراء المال دراويش
فتحت الورقة الاولى وجدتها عبارة عن غلاف للحجاب
فتحت الورقة الثانية وقد طواها طيا محكما
وجعلها وسط الورقة الخاوية التي صممت كغلاف وغشاء للاولى وانا اترقب واتلهف ان ارى هذا الحجاب الذي قيل لها عنه ان خدامه اقوياء فلم اجد شيئا ورقة تشبه اوراق الجزار وبها اثر زعفران ويا ليته زعفران حر اصيل انما مجرد ملون اصطناعي فظحت حتى شبعت ظحكا اما من كان بالبيت معي دون الفتاة فكادوا يموتون من العجب والظحك
دهاء الدجالين والمشعوذين
هناك سحرة عالمون بالسحر علماء في السحر ويعملون اعمالا فعلا سحرية وحتى هذا النوع قليل فمابقي الان الا دراويش واميين ومساكين مستدرجين وفقراء يستجدون الخدمات الروحانية لعلها تدر عليهم ما يسدون به رمقهم
ولا يستحيي احدهم ان يقول انه يعرف عزائم للغنى وخواتم للمال وطلاسم تقلب الورق اوراقا نقدية
وهو لا يجد ما يقلب به خبزة تسد جوعه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم جنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]