كما وعدتكم بمجموعة من الفوائد والمجربات اليكم اليوم
هذه الفائدة وهذه المجربات الصحيحة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،
نظراً لأهمية وحاجة كثير من الإخوة والأخوات إلى تحديد برنامج علاجي يوميللإصابة بداء السحر ، فيسرني أن أقدم لكم هذا البرنامج ، وقبل ذلك أذكركافة الإخوة والأخوات بالاستدراكات التالية :
1)- لا بد أن يعلم الجميع علماً يقينياً أن كافة الأمور المذكورة هيّأسباب شرعية وحسية في العلاج والاستشفاء ، ولا يملك أحدٌ من الخلق أن يقدمأو يؤخر في الأمر شيئاً 0
2)- كافة الأسباب الحسية المذكورة هيَّ من واقع خبرتي وتجربتي العلميةوالعملية المتواضعة ولا يعني ذلك مطلقاً الامتناع عن إضافة كثير منالاستخدامات الحسية الأخرى المتبعة من أثبات المعالجين شريطة أن تتوفرفيها ضوابط معينة أذكرها مختصرة على النحو التالي :
أ )- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى فالدواء لابد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال 0
ب)- عدم الاعتقاد فيها : ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذهالاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها إنما هي أمور جعلها الله سبحانهأسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0
ج)- خلوها من المخالفات الشرعية : بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0
د)- سلامة الناحية الطبية للمرضى : ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبطكافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقااللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وكل ذلك يؤكد علىاهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالةوأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ،ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقةبطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :
1 - الكمية المستخدمة 0
2- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
3 - طريقة الحفظ الصحيحة 0
4 - فترة الاستخدام 0
ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ،لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائجالفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامةالمرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرةوالدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهمالمعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0
5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين : ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعضالبخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ،مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0
6)- عدم المغالاة : ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غايةالاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيثيصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعيةالثابتة في الكتاب والسنة 0
7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم : وهذا مطلب أساسييتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفىعن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفاتشرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0
3)- عدم التعلق مطلقاً بالمعالج أو بالاستخدامات التي يمليها على المرضى ،وأذكر قصة السدر والملح والشبة التي أطلقت أزمة لدى العطارين حيث تمالقضاء المطلق على الشبة في كافة تلك المحلات ، وعلى المريض أن يركن ويلجأإلى الله سبحانه وتعالى وحده دون سائر الخلق 0
وبعد هذه المقدمة فإني أذكر لكافة الإخوة والأخوات ممن ابتلي بداء السحر البرنامج العلاجي والذي هو على النحو التالي :
- آية الكرسي 0
- وسورة الكافرون : ( قُلْ يَاأَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) 0
- وسورة الإخلاص : ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ) 0
- وسورة الفلق : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) -
- وسورة الناس : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ) 0
- وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَىمُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ *فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواهُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( سورة الأعراف - الآية 117 ، 119 )0
- والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه : ( وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِىبِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْمُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَمُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّاللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّبِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( سورة يونس - 79 ، 82 ) 0
- والآيات في سورة طه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَوَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوافَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْأَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لاتَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَاصَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه - الآية 65 ، 69 )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة
ثالثاً : التصبح بسبع تمرات من تمر عجوة المدينة أو تمر المدينة أو التمربشكل كما بين ذلك العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله– 0
رابعاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه قليل من الماءالمقروء عليه وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وثلاثةملاعق كبيرة من السدر المطحون ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة 0أمافي حالة وجود اقتران شيطاني مع السحر فيضاف إلى ما تم ذكره سابقاً حفنة منالملح الخشن ( الصخري – ملح القصب ) وملعقة كبيرة من بودرة ( الجنسنك ) ،بعد أن يقرأ على كل ما ذكر 0
خامساً : قبل النوم يدهن كافة أنحاء الجسم بزيت الزيتون ، وفي حالة وجوداقتران شيطاني بسبب الإصابة بداء السحر فيؤخذ ملح خشن ويضرب بالخلاط حتىيصبح كالبودرة ويوضع على كافة أنحاء الجسد ، مع ملاحظة أي تغيرات جلديةناتجة عن حساسية بسبب وضع الملح ، وإن حصل مثل ذلك فيتوقف عن وضع الملح 0
سادساً : يشرب المريض كوب من ماء الزعفران ، ويتم ذلك على النحو التالي :
تكتب آيات الرقية المختارة أو أية آيات وأدعية مأثورة على أوراق طاهرةنظيفة بالزعفران ، بحيث يؤخذ قليل من الزعفران ويحل في فنجان قهوة ويسحبالمحلول السائل في قلم حبر وتكتب الآيات المذكورة على تلك الأوراق ثم توضعالأوراق في ماء نظيف وتحل الأوراق ويشرب من هذا الماء ثلاث مرات : فيالصباح والظهر والمساء بقدر كوب شاي صغير ، ويحتفظ بالباقي في الثلاجة ولايترك هذا الماء خارج الثلاجة 0
سابعاً : في الصباح الباكر ( على الريق ) كوب حليب بقر فاتر ( موجود فيالمحلات التجارية ) يضاف له ملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي ويضافأيضاً ملعقة صغيرة من الحبة السوداء المطحونة ، ويقرأ على كافة الأمورالمذكورة 0
ثامناً : في حالات الإصابة ووجود اقتران شيطاني بسبب ذلك السحرفإنه يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريقلمدة أسبوع ، أما إن كان السحر دون أثر اقتران فلا يستخدم الحلتيت في هذهالحالة ، ولا يمنع القراءة على ذلك 0
تاسعاً : كذلك في حالة الإصابة ووجود اقتران شيطاني بسبب ذلكالسحر فيفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلكاستخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ،كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءاتالجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية ، ولا يمنع القراءةعلى كل ما ذكر 0
عاشراً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة 0
حادي عشر : ولن أنسى مع ذلك بالوصية النافعة والجامعة بإذن الله تعالىوهيَّ المحافظة على قراءة القرآن وبخاصة سورة البقرة ، وكذلك المحافظة علىالذكر والدعاء ، والقيام بالثلث الأخير من الليل بقراءة سورة البقرة ،والإقبال على الطاعات والبعد عن المعاصي 0
ثاني عشر : ولن ننسى الصدقة وأثرها العظيم في الشفاء ، فقد ثبت في الصحيح ( داووا مرضاكم بالصدقة ) 0
هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، سائلاً المولى عز وجل أن يفرج عن أهلالمصيبة والبلاء ، وأن يعظم لهم الأجر والمثوبة ، وأن يرزقهم صبراً خالصاً، وعملاً موافقاً ، إنه سميع مجيب الدعاء ،
برنامج معدل من قبل وللعلم فالكتابة تكون بقلم طاهر ولا يكتب الا من يعرف ذلك وان الماء المذاب به الكتابة
لا يلقى في دورات المياه ولا يتحم به في دورات المياه
هذه الكتابة بالزعفران وماء الورد المضاف اليه المسك هي التي تسمى بالنشرة وهي جائزة ولا تستعمل الا للضرورة القصوى
ومن طرق معالج او راقي خبير وان تكون الكتابة غير مطموسة وواضحة وان لا يكتب الا ايات قرانية لايدخل فيها اي شيئ ولا يقدم اية عن اخرى او يبدل او يحرف او يدخل اية في اية او اسماء في اية او ادعية الى غير ذلك
اتقوا الله عباد الله ... وخافوه يوم لا ينفعكم مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
وانا شخصيا لا استطيع ان اكتب مثل هذه الكتابات وان كنت قد قرات عن كتابتها وبحمد الله عندي ما يكفيني من الخبرة في ميدان العلاج
والرقية لكن ورغم علمي بمشروعيتها لا التجئ اليها الا كما يلجا المضطر للكي او للبتر
نسال الله العافية
وبحمد الله تعالى كم من حالات شفيت والفضل كله لله ... فكلما اتقيت كلما تقلصت مدة الشفاء
ولهذا اقول دائما اتق الله ترى عجبا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
للمزيد من المواضيع ادخلوا موقعي من فضلكم
موقع الحكمة اللآلئ والمرجان
ولطلب المساعدة والعلاج لا تترددوا في الاتصال
وليكن في علم الاخوة انني لا اشهر نفسي او اعمل دعاية العلاج مجاني
والكشف مجاني وصحيح بعيد عن الشعوذة والدجل
ومن كذب او شك فمرحبا به عيادتي مفتوحة للجميع
فلن اطلب منه لا كثيرا ولا قليلا اللهم دعوة صالحة
فيدا بيد لمساعدة اخوننا المرضى والمصابين وفضح من يستغلهم
من الشيوخ الروحانيين الضالين والسحرة والنصابين
تقبلوا تحياتي .. وسلامي الشيخ الداودي عبد الرحيم
هذه الفائدة وهذه المجربات الصحيحة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،
نظراً لأهمية وحاجة كثير من الإخوة والأخوات إلى تحديد برنامج علاجي يوميللإصابة بداء السحر ، فيسرني أن أقدم لكم هذا البرنامج ، وقبل ذلك أذكركافة الإخوة والأخوات بالاستدراكات التالية :
1)- لا بد أن يعلم الجميع علماً يقينياً أن كافة الأمور المذكورة هيّأسباب شرعية وحسية في العلاج والاستشفاء ، ولا يملك أحدٌ من الخلق أن يقدمأو يؤخر في الأمر شيئاً 0
2)- كافة الأسباب الحسية المذكورة هيَّ من واقع خبرتي وتجربتي العلميةوالعملية المتواضعة ولا يعني ذلك مطلقاً الامتناع عن إضافة كثير منالاستخدامات الحسية الأخرى المتبعة من أثبات المعالجين شريطة أن تتوفرفيها ضوابط معينة أذكرها مختصرة على النحو التالي :
أ )- إثباتها كأسباب حسية للعلاج والاستشفاء بإذن الله تعالى فالدواء لابد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال 0
ب)- عدم الاعتقاد فيها : ولا يجوز بأي حال من الأحوال الاعتقاد في هذهالاستخدامات وأنها تؤثر أو تنفع بنفسها إنما هي أمور جعلها الله سبحانهأسبابا للعلاج والاستشفاء بإذنه تعالى 0
ج)- خلوها من المخالفات الشرعية : بحيث لا تحتوي كافة تلك الاستخدامات على أمور محرمة شرعا ، أو قد ورد الدليل بالنهي عنها 0
د)- سلامة الناحية الطبية للمرضى : ومن الأمور الهامة التي يجب أن تضبطكافة تلك الاستخدامات مراعاة سلامة الناحية الطبية ، فلا يجوز مطلقااللجوء إلى ما يؤدي لأضرار أو مضاعفات نسبية للمرضى ، وكل ذلك يؤكد علىاهتمام المعالِج بالكيفية الصحيحة للاستخدام لما يؤدي إليه من نتائج فعالةوأكيدة بإذن الله تعالى ، وكذلك لعلاقتها الوطيدة بسلامة وصحة المرضى ،ومن هنا كان لا بد للمعالِج من إيضاح بعض الأمور الهامة للمرضى والمتعلقةبطريقة الحفظ والاستخدام ، وهي على النحو التالي :
1 - الكمية المستخدمة 0
2- طريقة الاستخدام الصحيحة والفعالة 0
3 - طريقة الحفظ الصحيحة 0
4 - فترة الاستخدام 0
ويستطيع المعالِج الاستعانة بالمراجع الطبية أو المتخصصة في هذا الجانب ،لمعرفة تلك المعلومات وتقديمها للمرضى ، بحيث يكون مطمئنا على النتائجالفعالة والأكيدة ، دون التخبط في طرق استخدام الأدوية الطبيعة آنفة الذكر، أو الكيفية الخاصة بها ، والتي قد تؤثر بشكل أو بآخر على صحة وسلامةالمرضى 0 والأولى أن يقوم المعالِج بإرشاد المرضى لمراجعة أهل الخبرةوالدراية ممن حازوا على إجازات علمية في الطب العربي ليقدموا لهمالمعلومات الصحيحة والدقيقة عن كيفية الاستخدام 0
5)- عدم مشابهة السحرة والمشعوذين : ومن ذلك الإيعاز للمرضى باستخدام بعضالبخور التي تشابه العمل الذي يقوم به السحرة والمشعوذون في طرق علاجهم ،مما يؤدي بالآخرين لنظرة ملؤها الشك والريبة للرقية والعلاج والمعالِج 0
6)- عدم المغالاة : ومن الأمور التي لا بد أن يهتم بها المعالِج غايةالاهتمام في كافة الاستخدامات المتاحة والمباحة هو عدم المغالاة فيها بحيثيصرف الناس عن الأمر الأساسي المتعلق بهذا الموضوع وهو الرقية الشرعيةالثابتة في الكتاب والسنة 0
7)- عرض كافة تلك الاستخدامات على العلماء وطلبة العلم : وهذا مطلب أساسييتعلق بكافة الاستخدامات ، حيث أن بعض الأمور تتضمن دقائق وجزئيات قد تخفىعن الكثيرين وقد تحتوي في طياتها على أمور منافية للعقيدة أو مخالفاتشرعية لا يقف على حقيقتها ولا يحدد أمرها إلا العلماء الربانيين 0
3)- عدم التعلق مطلقاً بالمعالج أو بالاستخدامات التي يمليها على المرضى ،وأذكر قصة السدر والملح والشبة التي أطلقت أزمة لدى العطارين حيث تمالقضاء المطلق على الشبة في كافة تلك المحلات ، وعلى المريض أن يركن ويلجأإلى الله سبحانه وتعالى وحده دون سائر الخلق 0
وبعد هذه المقدمة فإني أذكر لكافة الإخوة والأخوات ممن ابتلي بداء السحر البرنامج العلاجي والذي هو على النحو التالي :
- آية الكرسي 0
- وسورة الكافرون : ( قُلْ يَاأَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) 0
- وسورة الإخلاص : ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ) 0
- وسورة الفلق : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) -
- وسورة الناس : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ) 0
- وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَىمُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ *فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواهُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( سورة الأعراف - الآية 117 ، 119 )0
- والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه : ( وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِىبِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْمُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَمُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّاللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّبِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( سورة يونس - 79 ، 82 ) 0
- والآيات في سورة طه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَوَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوافَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْأَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لاتَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَاصَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى ) ( سورة طه - الآية 65 ، 69 )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثانياً : بعد الرقية ينفث في ماء وزيت وعسل وحبة سوداء مطحونة ومسك أبيض سائل وزعفران ، ويمكن فعل ذلك بعد كل قراءة
ثالثاً : التصبح بسبع تمرات من تمر عجوة المدينة أو تمر المدينة أو التمربشكل كما بين ذلك العلامة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله– 0
رابعاً : استخدام مغاطس ماء فاتر ( بانيو ) يضاف إليه قليل من الماءالمقروء عليه وقليل من الزعفران وقليل من المسك الأبيض السائل ، وثلاثةملاعق كبيرة من السدر المطحون ، ويستمر المغطس من ثلث إلى نصف ساعة 0أمافي حالة وجود اقتران شيطاني مع السحر فيضاف إلى ما تم ذكره سابقاً حفنة منالملح الخشن ( الصخري – ملح القصب ) وملعقة كبيرة من بودرة ( الجنسنك ) ،بعد أن يقرأ على كل ما ذكر 0
خامساً : قبل النوم يدهن كافة أنحاء الجسم بزيت الزيتون ، وفي حالة وجوداقتران شيطاني بسبب الإصابة بداء السحر فيؤخذ ملح خشن ويضرب بالخلاط حتىيصبح كالبودرة ويوضع على كافة أنحاء الجسد ، مع ملاحظة أي تغيرات جلديةناتجة عن حساسية بسبب وضع الملح ، وإن حصل مثل ذلك فيتوقف عن وضع الملح 0
سادساً : يشرب المريض كوب من ماء الزعفران ، ويتم ذلك على النحو التالي :
تكتب آيات الرقية المختارة أو أية آيات وأدعية مأثورة على أوراق طاهرةنظيفة بالزعفران ، بحيث يؤخذ قليل من الزعفران ويحل في فنجان قهوة ويسحبالمحلول السائل في قلم حبر وتكتب الآيات المذكورة على تلك الأوراق ثم توضعالأوراق في ماء نظيف وتحل الأوراق ويشرب من هذا الماء ثلاث مرات : فيالصباح والظهر والمساء بقدر كوب شاي صغير ، ويحتفظ بالباقي في الثلاجة ولايترك هذا الماء خارج الثلاجة 0
سابعاً : في الصباح الباكر ( على الريق ) كوب حليب بقر فاتر ( موجود فيالمحلات التجارية ) يضاف له ملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي ويضافأيضاً ملعقة صغيرة من الحبة السوداء المطحونة ، ويقرأ على كافة الأمورالمذكورة 0
ثامناً : في حالات الإصابة ووجود اقتران شيطاني بسبب ذلك السحرفإنه يذاب قطعة صغيرة من الحلتيتة بقدر حبة الهيل في ماء وتشرب على الريقلمدة أسبوع ، أما إن كان السحر دون أثر اقتران فلا يستخدم الحلتيت في هذهالحالة ، ولا يمنع القراءة على ذلك 0
تاسعاً : كذلك في حالة الإصابة ووجود اقتران شيطاني بسبب ذلكالسحر فيفضل استخدام ماء الورد وماء الزهر مع الطعام والشراب ، وكذلكاستخدام العود الكمبودي والجاوي حيث أن الشياطين تفر من الروائح الطيبة ،كما ينصح باستخدام دهن الجسم قبل النوم بالمسك الأبيض في حالة الاعتداءاتالجنسية ، وبالمسك الأسود في حالة الاعتداءات العادية ، ولا يمنع القراءةعلى كل ما ذكر 0
عاشراً : كل ذلك لا يمنع مطلقاً من استشارة الطبيب ومتابعة العلاج والاستشفاء لدى المستشفيات والمصحات العامة والخاصة 0
حادي عشر : ولن أنسى مع ذلك بالوصية النافعة والجامعة بإذن الله تعالىوهيَّ المحافظة على قراءة القرآن وبخاصة سورة البقرة ، وكذلك المحافظة علىالذكر والدعاء ، والقيام بالثلث الأخير من الليل بقراءة سورة البقرة ،والإقبال على الطاعات والبعد عن المعاصي 0
ثاني عشر : ولن ننسى الصدقة وأثرها العظيم في الشفاء ، فقد ثبت في الصحيح ( داووا مرضاكم بالصدقة ) 0
هذا ما تيسر لي بخصوص هذا الموضوع ، سائلاً المولى عز وجل أن يفرج عن أهلالمصيبة والبلاء ، وأن يعظم لهم الأجر والمثوبة ، وأن يرزقهم صبراً خالصاً، وعملاً موافقاً ، إنه سميع مجيب الدعاء ،
برنامج معدل من قبل وللعلم فالكتابة تكون بقلم طاهر ولا يكتب الا من يعرف ذلك وان الماء المذاب به الكتابة
لا يلقى في دورات المياه ولا يتحم به في دورات المياه
هذه الكتابة بالزعفران وماء الورد المضاف اليه المسك هي التي تسمى بالنشرة وهي جائزة ولا تستعمل الا للضرورة القصوى
ومن طرق معالج او راقي خبير وان تكون الكتابة غير مطموسة وواضحة وان لا يكتب الا ايات قرانية لايدخل فيها اي شيئ ولا يقدم اية عن اخرى او يبدل او يحرف او يدخل اية في اية او اسماء في اية او ادعية الى غير ذلك
اتقوا الله عباد الله ... وخافوه يوم لا ينفعكم مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
وانا شخصيا لا استطيع ان اكتب مثل هذه الكتابات وان كنت قد قرات عن كتابتها وبحمد الله عندي ما يكفيني من الخبرة في ميدان العلاج
والرقية لكن ورغم علمي بمشروعيتها لا التجئ اليها الا كما يلجا المضطر للكي او للبتر
نسال الله العافية
وبحمد الله تعالى كم من حالات شفيت والفضل كله لله ... فكلما اتقيت كلما تقلصت مدة الشفاء
ولهذا اقول دائما اتق الله ترى عجبا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
للمزيد من المواضيع ادخلوا موقعي من فضلكم
موقع الحكمة اللآلئ والمرجان
ولطلب المساعدة والعلاج لا تترددوا في الاتصال
وليكن في علم الاخوة انني لا اشهر نفسي او اعمل دعاية العلاج مجاني
والكشف مجاني وصحيح بعيد عن الشعوذة والدجل
ومن كذب او شك فمرحبا به عيادتي مفتوحة للجميع
فلن اطلب منه لا كثيرا ولا قليلا اللهم دعوة صالحة
فيدا بيد لمساعدة اخوننا المرضى والمصابين وفضح من يستغلهم
من الشيوخ الروحانيين الضالين والسحرة والنصابين
تقبلوا تحياتي .. وسلامي الشيخ الداودي عبد الرحيم